أخبار وتقاريرأنشطة وفعالياتمحلي

اختتام دورة أمنية متخصصة لمنتسبي قوات النجدة بأمانة العاصمة

 

الحارس نت | صنعاء.
اختتمت اليوم، في أمانة العاصمة، دورة أمنية متخصصة لمنتسبي قوات النجدة، استمرت لمدة عشرة أيام، بهدف الارتقاء بمستوى الأداء العملي والأمني لقوات النجدة.

تلقى المشاركون خلال الدورة العديد من الدروس الأمنية التي تكسبهم المهارات والخبرات اللازمة، وتدفع بهم نحو تطوير قدراتهم الأمنية والارتقاء بأدائهم الأمني في ميدان العمل.

استهدفت الدورة منتسبي الكتائب التاسعة والـ20 والـ21، وسرية المهام من كتائب قوات النجدة بأمانة العاصمة، وذلك ضمن خطة الانتشار الأمني التي تنفذها قوات النجدة على مستوى نقاط الحزام الأمني للعاصمة.

وفي ختام الدورة، ألقى قائد قوات النجدة بأمانة العاصمة العقيد بدر الدين المراني كلمة حث فيها الخريجين على تطبيق ما تلقوه من علوم ومهارات ومعارف أمنية في الواقع العملي وعكس ذلك في الميدان الأمني.

وشدد العقيد المراني على أهمية تحمل المسؤولية في المهام الأمنية وأدائها على أكمل وجه في نقاط الحزام الأمني، كونها تمثل بوابة الوافدين إلى العاصمة صنعاء، وهو ما يجب أن يتحلى به رجل الأمن من وعي وأخلاق وإخلاص وتفاني.

حضر الاختتام أركان قوات النجدة بأمانة العاصمة العقيد عبدالله شرف الحوري، وقادة الكتائب وعدد من الضباط وصف ضباط وأفراد من منتسبي قوات النجدة بأمانة العاصمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى