أخبار وتقاريرأنشطة وفعالياتمحلي

قطاع الموارد بوزارة الداخلية يجري مناورة “طوفان الأقصى” لمواجهة التصعيد بالتصعيد”

 

الحارس نت | صنعاء.

أجرى قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية اليوم مناورة عسكرية حملت اسم “طوفان الأقصى”، بمشاركة وكيل وقيادات القطاع و 80 ضابطاً من منتسبيه.

هدفت المناورة، التي استخدمت فيها مختلف الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، إلى تفقد الجهوزية القتالية لمنتسبي القطاع والتأكيد على استعدادهم لتنفيذ أي مهام تطلب منهم ضمن معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، التي تخوضها بلادنا نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأشار اللواء علي سالم الصيفي، وكيل الوزارة لقطاع الموارد البشرية والمالية، إلى أن المناورة تأتي برعاية وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي، وتنفيذ الإدارة العامة للتدريب.

من جانبه، أوضح اللواء عبد الفتاح المداني، مدير عام التدريب بوزارة الداخلية، أن المشاركين في هذه المناورة يشكلون الدفعة الأولى، وستليها دفعات متتالية من منتسبي القطاع.

وأكد على جهوزية جميع منتسبي وزارة الداخلية للمشاركة في تنفيذ الخيارات العسكرية التي يتخذها قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي.. ضمن استراتيجة “مواجهة التصعيد بالتصعيد”.

كما أشار اللواء المداني إلى حرص معالي وزير الداخلية وقيادة قطاع الموارد على تطوير مهارات منتسبي الوزارة في مختلف المجالات.

شملت المناورة عمليات قنص بمختلف الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، في أوضاع قتالية مختلفة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى