عربي

المرشد الأعلى للثورة الإسلامية يتوعد برد قاسي على اغتيال هنية في طهران

طهران/ الحارس نت //

توعد المرشد الأعلى للثورة الإسلامية في إيران، السيد علي خامنئي، بالثأر لاغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في العاصمة الإيرانية طهران.

وقال بيان صدر اليوم الاربعاء، عن السيد علي خامنئي، إن ” الكيان الصهيوني المجرم والارهابي أغتال ضيفنا العزيز وسبب لنا الحزن، لكنه مهد الأرضية لتلقي عقوبة قاسية”.

وأضاف بيان المرشد الأعلى للثورة الإسلامية “لقد أخذ الشهيد هنية حياته الغالية سنوات طويلة في ساحات النضال الشريف وكان مستعداً للشهادة ، وقد ضحى بأولاده واقاربه في هذا السبيل. ولم يكن يخشى أن يصبح شهيدا في سبيل الله لإنقاذ عباد الله، ولكننا نعتبر من واجبنا أن نثأر لدمه في هذه الحادثة المريرة والصعبة كونها حدثت في حياض الجمهورية الإسلامية”.

وتقدم المرشد الأعلى للثورة الإسلامية بالتعازي للأمة الإسلامية ومحور المقاومة ولشعب فلسطين الشجاع الأبي، وخاصة لأسرة الشهيد هنية واقاربه وأحد رفاقه الذين استشهدوا معه، وأسأل الله عز وجل لهما بعلو الدرجات”.

وكان رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، اسماعيل هنية، قد استشهد في ساعات مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، باستخدام صاروخ موجه استهدف مقر إقامته، في طهران، بعد مشاركته في مراسيم تنصيب الرئيس الإيراني الجديد مسعود بزكشيان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى