أخبار وتقاريرأنشطة وفعالياتمحلي

قائد الثورة : يدعو الشعب اليمني إلى الخروج  الكبير والمشاركة الفاعلة في فعالية المولد النبوي الشريف يوم غدٍ الأحد


الحارس نت | صنعاء. 
ألقى قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، اليوم كلمة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف لعام 1446هـ. ،دعا فيها الشعب اليمني إلى الخروج الكبير والمشاركة الفاعلة في الفعاليات المقامة يوم غد الأحد .

وأعرب السيد القائد عن أمله بأن يكون الحضور في هذه المناسبة أكبر مقارنة بالأعوام السابقة، مشيدًا بالشعب اليمني الذي وصفه بأنه “شعب الوفاء والثبات والقيم”، والذي يعبر من خلال حضوره عن محبته وولائه لرسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

وأشار السيد الحوثي إلى أن الاهتمام بالتحضير لفعاليات المولد النبوي كان واضحًا خلال الأسبوع المنصرم وما قبله، حيث تم تنظيم أنشطة متنوعة، منها الخيرية والإنسانية، التي جسدت قيم الإحسان ومكارم أخلاق الرسول الأعظم .. كما لفت إلى أن معظم المدن اليمنية تزينت باللون الأخضر، في تعبير عن الفرح والبهجة بذكرى المولد الشريف، وباعتراف بعظمة هذه المناسبة.

وتناول السيد القائد في كلمته الأوضاع السياسية الراهنة، مسلطًا الضوء على التهديدات التي تواجه الأمة الإسلامية، وخاصة من جبهة النفاق والكفر التي وصفها بأنها متعاونة في استهداف المسلمين.

وأكد أن تراجع الأمة كان نتيجة للتفريط والتقصير في اتباع تعاليم الإسلام، ما فتح المجال أمام تنامي دور اليهود والنصارى في التأثير على العالم الإسلامي، بما في ذلك احتلال فلسطين وتدمير مقدساتها.

وشدد قائد الثورة على أن المسلمين يعيشون في واقع مخزٍ تجاه ما يعانيه الشعب الفلسطيني من إبادة جماعية يومية، معبرًا عن استنكاره لصمت العالم العربي والإسلامي وعدم اتخاذ موقف حازم للدفاع عن القضية الفلسطينية. وأشار إلى أن الصهاينة يسعون لتدمير المسجد الأقصى، مؤكدًا أن الأمة الإسلامية لن تستعيد عزتها إلا باتباع تعليمات الله والجهاد في سبيله.

كما أشاد بالعمليات البطولية التي يقوم بها الأبطال في فلسطين والأردن ولبنان، معتبرًا أن هذه العمليات تعكس استمرار نبض الشعوب العربية والإسلامية بالإحساس بالمسؤولية تجاه القضية الفلسطينية.

وفي ختام كلمته، أكد السيد القائد أن جبهة اليمن مستمرة في معركتها الجهادية، مشيرًا إلى أن الشعب اليمني سيواصل دعمه للقضية الفلسطينية ولكل قضايا الأمة العادلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى