أخبار وتقارير

رحمة الرسول تطلق عشرات السجناء (صور)

الحارس نت (الحديدة):

حفت رحمة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم ونفحات احتفالات اليمن بمولده الشريف، عشرات السجناء المعسرين، جرى الافراج عنهم بعد تكفل الهيئة العامة للزكاة بدفع ما عليهم من حقوق مالية خاصة للغير، تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة والمسيرة، السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي.

وأفرجت النيابة العامة في محافظة الحديدة، الثلاثاء (17 سبتمبر) عن “30 سجيناً معسراً ممن قضوا فترة العقوبة بالحبس ومازالوا بسبب عجزهم عن دفع حقوق خاصة محكوم بها للغير، تكفلت الهيئة العامة للزكاة بدفع ما عليهم من حقوق خاصة للغير بمبلغ ستة ملايين و928 ألف ريال”.

ونقلت وكالة الانباء الحكومية (سبأ). رئيس نيابة استئناف الحديدة القاضي هادي عيضة، قوله: “إن عملية الافراج تأتي في اطار التعاون والتنسيق بين النيابة وهيئة الزكاة،… وتمت بمناسبة احتفالات الشعب اليمني بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة والسلام”.

مؤكدا أن النيابة العامة في محافظة الحديدة “حريضة على القيام بواجبها في تحقيق العدالة وحماية المجتمع، ومراعاة أوضاع السجناء، ومنحهم كافة حقوقهم التي كفلها القانون”. وداعيا “الميسورين وكافة رجال المال والأعمال إلى المساهمة في مساعدة المعسرين”. وفقا لما نقلته وكالة “سبأ”.

يذكر أن قائد الثورة والمسيرة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، كان حث المسؤولين والمواطنين على تجسيد نعمة بعث الله الرسول المصطفى محمد صلى الله عليه وآله وسلم رحمة للعالمين، من خلال الالتفات للمساكين والفقراء والمعسرين والاحسان اليهم بمناسبة احتفالات المولد النبوي الشريف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى